الرئيسية » حوادت ووفيات » انتحار مدير ثانوية سيدي رحال التأهيلية بالمرافق الصحية للمؤسسة رسالة لمن يهمه الأمر

انتحار مدير ثانوية سيدي رحال التأهيلية بالمرافق الصحية للمؤسسة رسالة لمن يهمه الأمر

علمت الجريدة من مصادر جد مطلعة أن مدير ثانوية سيدي رحال التأهيلية بسيدي رحال اقليم قلعة السراغنة، قد أقدم على الانتحار صباح اليوم الاثنين 22 اكتوبر الجاري بالسكن الوظيفي بنفس الثانوية حيث يقطن رفقة أسرته، حيث تم اكتشاف جتثه بعدما أقدم على شنق نفسه حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم لأسباب تبقى مجهولة لحد الساعة.

ويذكر أن المدير الذي كان يدعى قيد حياته (ع، العسري) كان قد اشتغل بنفس المؤسسة أستاذا ثم حراسا عاما قبل أن يتولى مهام الإدارة التربوية بنفس المؤسسة، وهو متزوج من أستاذة له معها طفلين ويبلغ من العمر حوالي 58 سنة.

وفور علمهم بالحادث حيث تم اكتشاف جتثه حوالي الساعة السابعة صباح بالمرافق الصحية للمؤسسة، انتقل الى عين المكان المدير الإقليمي و رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية لمعاينة الحادث المأساوي الذي خلف أثرا بليغا في صفوف الطاقم الاداري والتربوي بالمؤسسة خصوصا وان الراحل كان رجلا طيبا، وقد نقلت الجثة الى مستودع الأموات قصد إخضاععها للتشريح الطبي للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة بتعليمات من النيابة العامة.

وقد اعتبر متتبعون أن إقدام الراحل على الانتحار  بالمرافق الصحية فيه رسائل مباشرة لمن يهمه الأمر بسبب ما باتت تعانيه هذه الفئة من ضغوطات، ويذكر أن الادارة التربوية بالمغرب تخوض برنامجا نضاليا من أجل تسوية وضعيتهم.

عن إدارة الموقع

3 تعليقات

  1. اوﻻ وقبل كل شيء تعزييا الحارة لاسرة المرحوم وانا لله وانا اليه راجعون.ثانيا مهما تكون الظروف وهو كرجل التربية والتعليم مكانش عليه يقدم على الانتحار.الله يغفرليه ويسمحليه.

  2. توصلنا قبل قليل من احد أصدقاء الرحيل أنه لم يمت منتحرا و أن الصورة أعلاه ليست له بل هو رجل سمين دو بشرة بيضاء و أخلاقه جد عالية و ليست لديه أي مشاكل تدفعه لﻹنتحار …

  3. هاد المدير ديالي من أطيب خلق الله معمرنا شفنا منو شي عيب و هو لقاوه وراء الاداره الله يرحمه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عناصر الوقاية المدنية تنجح في إفشال محاولة انتحار بالعطاوية+ فيديو

عرفت مدينة العطاوية زوال اليوم السبت 16 مارس الجاري، إقدام شاب على محاولة انتحار بعد ...