الرئيسية » أخبار محلية » بن حادة رئيس جماعة زمران الشرقية يرد على اتهامات خصومه بخصوص تزوير محضر دورة أكتوبر + فيديو

بن حادة رئيس جماعة زمران الشرقية يرد على اتهامات خصومه بخصوص تزوير محضر دورة أكتوبر + فيديو

لم يتأخر عبد الحليم بن حادة الرئيس الحالي لجماعة زمران الشرقية في الرد على الشكاية التي تقدم بها ما يزيد عن 20 عضوا من المجلس الجماعي لزمران، يتهمونه من خلالها بتزوير محضر دورة أكتوبر الماضية بدون وجه حق وإضافة دواوير في الدراسة التقنية الخاصة بالمسالك والطرق بعدد من الدواوير.

وفي تصريح مصور خص به بن حادة الجريدة بدا واثقا من نفسه ونفى قطعا أن يكون محضر دورة أكتوبر قد تعدل أو تم تزويره، مصرا على أن كاتب المجلس كان يحرس على تدوين تفاصيل النقط التي تتم مناقشتها من طرف مختلف أعضاء المجلس على اختلاف تلاوينها السياسية.

واعتبر أن جهات بعينها كانت تقف وراء حبك المؤامرة بهدف مساومته والضغط عليه مؤكدا أنه تلقى بالموازاة عدة مكالمات هاتفية من عدد من الأعضاء يدعونه من خلالها للجلوس معهم قصد التفاوض حول أشياء كان يجهلها، حيث رفض الرضوخ لهذه المطالب ولم يستبعد أن يكون المشتكون على استعداد لمطالبته بالاستقالة من منصبه كرئيس لجماعة زمران عن حزب العدالة والتنمية.

وأضاف عبد الحليم أن انتماءه السياسي وطريقة تدبيره للجماعة كانت وراء استهدافه من طرف بعض الأعضاء خصوصا وأن الجماعة تحولت في عهده إلى ورش مفتوح مؤكدا أن الإنجازات التي تعرفها الجماعة تفوق ما عرفته على امتداد 24 سنة، وهو ما جعل البعض يتخوف من عائده هذه الإنجازات السياسية لصالحه من جهة وحملة انتخابية ودعائية لحزب العدالة والتنمية من جهة أخرى.

وافتخر بن حادة بانتمائه السياسي ونظافة يده منذ توليه تسيير جماعة زمران عقب رحيل الغراري، وإصراره على خدمة الصالح العام بالجماعة مهما كلفه الثمن وأنه مستعد لمواجهة جميع العقبات والتحديات مهما كانت طبيعتها.

وفيما يلي تصريح عبد الحليم بن حادة:

عن إدارة الموقع

2 تعليقان

  1. كلام في محله ايها الرءيس الشاب المحترم سي عبد الحليم – عاءلة بن حادة معروف عليها الاستقامة و النضال والدفاع عن الحقوق المهضومة لزمران- اول مرة تعرف الجماعة مسءول في المستوى – اعانك الله- تحياتي كدلك الى سي السريدي – واتمنى لكم التوفي

  2. جمال أيت الرباي

    نعم هناك تقدم واظخ وتغيير وجهته الى الامام داخل المنطقة وهدا شيئ ملحوظ وتحية من القلب لكل من كان له اليد في ترميم الطرق على الخصوص وكفانا صراعات وتناقدات وليكن الهدف المشترك هو خدمة الصالح العام ونحن كشباب بدورنا مستعدين ان نساهم بكل ما أمكننا في خدمة منطقتنا والحفاض عليها من النهب والتشطيب الكلي كما كانت تعرف من قبل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال ثلاثة أشخاص على خلفية إصابة خمسة دركيين في احتجاجات أولاد زراد والعامل يتابع عروض التبوريدة

علمت الجريدة من مصادر جيدة الاطلاع، انه تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص ينتمون لمنطقة ...