الرئيسية » أخبار الرياضة » القائد ورئيس الجماعة يترأسان الحفل الختامي لدوري كرة القدم بالصهريج+ فيديو

القائد ورئيس الجماعة يترأسان الحفل الختامي لدوري كرة القدم بالصهريج+ فيديو

عرفت جماعة الصهريج مساء اليوم الأحد آخر أيام العطلة المدرسية تنظيم عرس رياضي متميز، حضره رئيس جماعة الصهريج وقائد القيادة بمركز الصهريج وفعاليات جمعوية ورياضية وقدماء رياضيي المنطقة.

وقد تم تنظيم مقابلة استعراضية شارك فيها عدد من قدماء لاعبي المنطقة وقد نالت استحسان المتتبعين والجمهور الرياضي بالصهريج والذي حج بكثافة وعبر نضج وروح رياضية عالية ساهمت في نجاح الجمعية في حسن التنظيم وضبط مختلف مراحل الأدوار الإقصاء والتي عرفت مقاربة تشاركية احتوت مختلف الطاقات الشبابية بالمنطقة، كما عرفت انخراط العنصر النسوي والذي يشرف على تأطير فرق رياضية أغنت الدوري.

وفي كلمة له خص بها الجريد أكد رئيس جمعية نادي الحمادنة للرياضة بجماعة الصهريج عن عزم الجمعية تنويع وتكرار مثل هذه المحطات الرياضية بشراكة مع المجلس الجماعي ومختلف الشركاء، وذلك بهدف تأطير الطاقات الشبابية والعناية بالعنصر البشري وخصوصا كسر الروتين في صفوف هذه الفئة التي تزخر بالطاقات والمواهب والحرص على حمايتها والحيلولة دون انحرافها وسقوطها في فخ المخدرات التي تعرف انتشارا في صفوف المراهقين.

ووجه الدعوة لكل من له الغيرة على المنطقة للتعاون من أجل تمويل الجمعية ومساعدتها على ترجمة برامجها على أرض الواقع والإسهام في التعريف بجماعة الصهريج والتسويق لها عبر منبر الرياضة، من خلال خلق ناد رياضي في كرة القدم يتبارى ي الدوري الشرفي بالبطولة الوطنية ويمثل الجماعة على غرار الجماعات المجاورة.

وأضاف العيساوي أن الجمعية عازمة على تكثيف أنشطتها وتنويعها ووعد بتنظيم مسابقات رياضية مماثلة خلال العطلة الربيعية القادمة.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس جماعة الصهريج وسط حضور جماهيري كثيف الميداليات والكؤوس وبدل رياضية للفريق الذي فاز بالنهائي والوصيف، كما تم توزيع شواهد مشاركة وشواهد تقديرية على جميع لاعبي الفريقين المتأهلين للنهائي وطاقميهما التقنيين واختتم العرس الرياضي بأخذ صور تذكارية.

تصريح رئيس الجمعية:

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يقتنص انتصارا هاما من أنياب أياكس بعقر داره+ ملخص

اقتنص ريال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (2-1) ضد أياكس أمستردام، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ...