الرئيسية » أخبار الرياضة » الدحيل القطري يعلن رسميا تعاقده مع بنعطية ويرحب به بعبارة “نهار كبير هذا”

الدحيل القطري يعلن رسميا تعاقده مع بنعطية ويرحب به بعبارة “نهار كبير هذا”

أعلن نادي الدحيل القطري، قبل قليل، ضمه الرسمي للاعب المغربي المهدي بنعطية، عميد “أسود الأطلس” والمدافع السابق ليوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد أن اجتاز الفحص الطبي بنجاح.

وأصدر النادي القطري بلاغا رسميا، جاء فيه أن إدارة الفريق ” نجحت في التعاقد مع النجم المغربي المهدي بن عطية قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة وصفها الكثير من المراقبون بالناجحة نسبة لما يتمتع به اللاعب من مهارات فنية وصلابة دفاعية مكنته من خوض أقوى التجارب الإحترافية مع كبار أندية القارة العجوز” .
وحسب البلاغ نفسه، فإن إدارة النادي “كانت قد دخلت في مفاوضات ماراثونية مع اللاعب المونديالي ومع ناديه الايطالي تكللت اخيراً بالنجاح حيث وصل بن عطية للدوحة واجرى الكشف الطبي بمستشفى اسبيتار ومن ثم وقع على عقد انضمامه للنادي”.

ويرى النادي أن “المهدي يمثل اضافة حقيقية للفريق الذي يخوض موسماً هاماً يدافع فيه عن القابه المحلية ويستهدف فيه كأس دوري أبطال آسيا الذي ودع الفريق نسخته الماضية من الدور ربع النهائي امام فريق بيرسبوليس الايراني”.

وكان الفريق الإيطالي، قد أكد مساء امس الإثنين رحيل مدافعه صوب قطر مقابل 10 ملايين يورو، كما أن اللاعب المغربي سيستفيد من 5 ملايين يورو كراتب سنوي.

وعلى الطريقة المغربية، رحب النادي القطري بلاعبه الجديد، ناشرا صورته على حساب النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارة “نهار كبير هذا”.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يقتنص انتصارا هاما من أنياب أياكس بعقر داره+ ملخص

اقتنص ريال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (2-1) ضد أياكس أمستردام، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ...