الرئيسية » حوادت ووفيات » هكذا قطع مجرم سيدي الحطاب جثة والده ورمى بها في حفرة لإخفاء جريمته

هكذا قطع مجرم سيدي الحطاب جثة والده ورمى بها في حفرة لإخفاء جريمته

بمسرح الجريمة بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بإقليم قلعة السراغنة، تم صباح اليوم الاربعاء 13 مارس الجاري إعادة تمثيل جريمة قتل، راح ضحيتها شخص على يدي ولده المدعو “م. ن”، من مواليد سنة 2000.

وقد جرت العملية بحضور نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، ورئيس المركز القضائي للدرك الملكي ومساعديه، وممثلي السلطة المحلية وأفراد من عائلة الضحية وحشد من سكان المنطقة التي شهدت الحادث المؤلم.

وكان المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة قد توصل بإخبارية خلال الايام القليلة الماضية، تفيد بأقدام شخص على ارتكاب جريمة قتل وطمس معالمها، قبل أن يتبين ان منفذها هو ابن الضحية ومغادرته لتراب المنطقة، وهو ما أكد لعناصر الدرك الملكي فرضية ضلوعه في الواقعة والشروع في عملية البحث عنه لمدة ثلاثة أيام، حيث تم توقيفه عصر يوم الاثنين 11 مارس الجاري بينما كان على متن القطار قادما من مدينة المحمدية في اتجاه بن جرير، واقتياده الى سرية قلعة السراغنة لمباشرة التحقيق وتعميق البحث معه لمعرفة الأسباب التي دفعت به الى تنفيذ جريمته الشنعاء.

وكشف لنا مصدر موثوق ان الظنين اعترف خلال بداية البحث التمهيدي الذي اجرته الضابطة القضائية، بانه الفاعل الحقيقي، مؤكدا انه نفذ عملية قتل والده بعد عشاء يوم عيد الاضحى الاخير بواسطة بندقية صيد، قبل أن يعمد الى إضرام النار في جثته وتقطيعها وطمرها في حفرة على بعد بضعة أمتار من منزل أسرته، وتهديد والدته بنفس المصير في حالة دكر تفاصيلها لاي كان.

من جهة أخرى اكد مصدر مسؤول أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة، حجزت البندقية التي كانت في ملكية الضحية والتي استعملها الجاني في جريمته وأيضا ساطورا استعمله في التقطيع، وفتحت تحقيقا لمعرفة الوضعية القانونية للسلاح وكذا التأكد من صحة رخصة حمله، وتم تقديمها رفقة مسطرة البحث التمهيدي للوكيل العام للملك ومتابعة القضية أمام أنظار محكمة الجنايات بمراكش.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عناصر الوقاية المدنية تنجح في إفشال محاولة انتحار بالعطاوية+ فيديو

عرفت مدينة العطاوية زوال اليوم السبت 16 مارس الجاري، إقدام شاب على محاولة انتحار بعد ...