الرئيسية » أخبار الرياضة » الوداد السرغيني ينتصر على رجاء أكادير ويحقق حلم البطولة والصعود

الوداد السرغيني ينتصر على رجاء أكادير ويحقق حلم البطولة والصعود

احتضن الملعب البلدي لكرة القدم بالمركب الرياضي لقلعة السراغنة زوال اليوم الأحد 14 أبريل الجاري، أطوار المقابلة الحاسمة لتحقيق الصعود والتي استضاف فيها فريق وداد قلعة السراغنة رجاء أكادير برسم الدورة الثامنة والعشرين من بطولة القسم الوطني الاول للهواة بشطر الجنوب.
وكان الوداد السرغيني يحتاج لثلاث نقط للظفر بالبطولة قبل نهايتها وتحقيق حلم الصعود وهو ما حققه إثر انتصاره بهدفين نظيفين، للاعلان المبكر عن فوزه بلقب الموسم الرياضي الحالي وضمان الصعود الى القسم الممتاز هواة.
ومباشرة بعد إعلان حكم المقابلة عن انتهاء الشوط الثاني من المقابلة، تحولت جنبات الملعب البلدي الى مسرح للتعبير عن فرحة عارمة تبادل فيها الجمهور الغفير وجميع مكونات الفريق ومحبيه ورئيس واعضاء المكتب المسير التهاني والتبريكات، وسط اجواء حميمية تعبيرا عن تحقيق حلم جمهور الوداد السرغيني وساكنة المدينة بعد الفوز ببطولة الموسم والصعود الى القسم الممتاز لفرق الهواة.

ويذكر ان المكتب المسير للنادي رفع تحدي الصعود منذ بداية البطولة وعمل بتفان مع مختلف الشركاء على تحقيق حلم الصعود، كما ان لاعبي الفريق ومدربهم أبانوا عن قتالية كبيرة وتشبثهم بالحلم الذي كبر مباراة بعد مباراة من خلال توالي تحقيق النتائج الايجابية داخل وخارج الميدان.

ويعتبر الصعود تكريم معنوي للساهرين على تسيير الفريق ودعوة لمختلف الشركاء لدعم الفريق والعمل منذ الآن على بناء فريق قوي بتوفير الدعم المالي للاستمرار في تحقيق الصعود على غرار باقي المدن الصغيرة كالزمامرة ووادي زم وتادلة.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“رونارد” ينهي علاقته بالمنتخب المغربي السبت القادم وهذه التفاصيل

استقالة.. إقالة أو انفصال بالتراضي، بين الأولى والثانية والثالثة أثير كثير من الجدل، إقصاء مخيب ...