الرئيسية » حوادت ووفيات » مصرع سائق شاحنة دهسته سيارة رباعية الدفع بالعطاوية وهذه تفاصيل الحادث

مصرع سائق شاحنة دهسته سيارة رباعية الدفع بالعطاوية وهذه تفاصيل الحادث

لقي شخص في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 12 ماي الجاري بمدخل مدينة العطاوية على الطريق الوطنية 208 بالقرب من السوق الأسبوعي الجديد مصرعه في حادث وُصف بالمأساوي حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان.

وفي التفاصيل فقد ترجل سائق شاحنة صغيرة من نوع conter بعدما شاهد جروا على قارعة الطريق معتقدا أنه أرنبا حسب ما رواه شهود عيان، ليجد نفسه ضحية لصدمة قوية من سيارة رباعية الدفع من نوع “نيسان كاشكاي” ليُلقى المدعو قيد حياته عبد الصادق النمار من مواليد 1962 والقاطن بدوار أولاد اسعيد بجماعة الطلوح وهو متزوج وله عدة أبناء مدرجا في دمائه.

وقد مصادرنا الحادث إلى السرعة وعدم انتباه سائق السيارة رباعية الدفع والتي كان يقودها شاب من مواليد سنة 1999 بدوار أولاد أمبارك بجماعة الشعراء بقيادة سيدي أحمد العطاوية.

وفور علمها بالحادث انتقلت فرقة من رجال الأمن بمفوضية الأمن الوطني بمدينة العطاوية إلى عين المكان للحرس على تأمين حركة السير والجولان وفتح تحقيق ميداني أولي حول ظروف وملابسات، كما حضر ممثلو وأعوان السلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية الذين عملوا على نقل جثة الراحل والمصابين إلى قسم المستعجلات بمدينة العطاوية.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادثة سير تودي بحياة أستاذ والجريدة تكشف هويته

لقي أستاذ يعمل بمركزية ” الفقرا” بجماعة الجعيدات إقليم الرحامنة، مصرعه بعد عصر يومه الأربعاء ...