الرئيسية » أخبار إقليمية » فلاح يفتح رأس قائد بـ “عتلة” ويرسله الى قسم المستعجلات

فلاح يفتح رأس قائد بـ “عتلة” ويرسله الى قسم المستعجلات

تعرض قائد نواحي مدينة طنجة، لهجوم عنيف من طرف فلاح قبل أدان مغرب يوم أمس الجمعة ، بعدما أصيب باصابة بليغة على مستوى الرأس، استدعت نقله  على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بمدبنة طنجة.

وحسب مصادر محلية، فإن القائد كان في مهمة مراقبة اجتماع للمهندسين الطوبوغرافيين، قبل أن يعترض شخص إدعى أن الأرض التي خصصتها الدولة للمطرح العمومي هي في ملكية أجداده ، ليدخل في مشادات كلامية مع القائد قبل أن يفقد أعصابه ويسدد ضربات خطيرة بواسطة “عتلة” لرأس القائد الذي سقط مغما عليه.

وفور علمها بالحادث هرعت عناصر عناصر الدرك الملكي الى عين المكان حيث قامت باعتقال الفلاح الجاني ونقله الى مقر القيادة الجهوية من أجل التحقيق معه و معرفة وقائع الحادثة و أسباب ارتكابه لهذا الاعتداء.

عن إدارة الموقع

تعليق واحد

  1. الرحالي وحيد

    وذلك جزاء الظالمين, فكيف يعقل أن تنزع الأرض من ملاكيها دون إرضاء أصحابها؟ فيجب على السلطة قبل نزع الملكية لأجل المصلحة العامة, إرضاء وتسليم مالك الأرض التعويض الذي يقنعه.أما إعتقال المظلوم (صاحب الارض) مظلمة ثانية يعاقب الله عليها الذين اعتقلوا المظلوم (صاحب الارض).فالفلاح في هذه النازلة شهيد … يستحق الإفراج عليه عاجلا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قائد يعنف شيخا لهذه الأسباب والساكنة تنتفض في وجهه وترفع شعار “ارحل”

تجمهر العشرات من المواطنين أمام قيادة انزالت لعظم اليوم الأربعاء  31 يوليوز الجاري، و جابوا ...