الرئيسية » حوادت ووفيات » مهاجر بإيطاليا يقدم على قتل زوجته بتاوزينت والجريدة تكشف التفاصيل

مهاجر بإيطاليا يقدم على قتل زوجته بتاوزينت والجريدة تكشف التفاصيل

أقدم شخص من المهاجرين بالديار الإيطالية على قتل زوجته صباح اليوم الثلاثاء 21 ماي الجاري في عز أيام رمضان المبارك، بدوار أولاد غانم بجماعة تاوزينت قيادة تساوت التابعة لدائرة بني عامر.

وأفادت مصادرنا الجيدة الاطلاع أن خلافا نشب بين الزوج المدعو (ك. ب) المزداد بسنة 1971 والذي يشتغل أجيرا بالديار الإيطالية وزوجته المدعوة (فت. ق) أم لثلاثة أبناء، بعدما انتابته شكوك بأنها تتعاطى للشعوذة وتقدم على إطعامه مواد تستعمل في السحر  قصد التمكن منه وإخناعه من جهة والحفاظ رب أسرتها وحمايته من الطيش والوقوع في المشبوهات.

وأضافت مصادرنا أن الخلاف بين الطرفين تطور صباح اليوم حوالي الساعة التاسعة إلى مشادات وجه على إثرها الزوج لكمات لشريكة حياته على مستوى الرأس، تمددت بعدها على الأرض فاقدة للوعي حيث تبين فيما بعد أنها فارقت الحياة على خلفية الاعتداء الذي تعرضت له من زوجها.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز كازيط ببني عامر الى عين المكان قصد فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، حيث تم اعتقال الجانح ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الشرعي قصد التأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة بتعليمات من النيابة العامة المختصة قبل إحالة المتهم على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ستة قتلى بعدما جرفت السيول حافلة للركاب

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أنه ، وفي حصيلة أولية، لقي 6 ...