الرئيسية » أخبار الفساد » اللجنة المختلطة المكلفة بمراقبة المواد الغذائية تحل بالصهريج وأولاد خلوف وتحجز كميات من المواد الغير قابلة للاستهلاك

اللجنة المختلطة المكلفة بمراقبة المواد الغذائية تحل بالصهريج وأولاد خلوف وتحجز كميات من المواد الغير قابلة للاستهلاك

علمت الجريدة من مصدر موثوق أن اللجنة المختلطة المكلفة بمراقبة المواد الغذائية بقلعة السراغنة، قامت بزيارة مراقبة يوم أمس الأربعاء 29 ماي الجاري لكل من مركز الصهريج وأولاد خلوف مدعومة بعناصر القوات المساعدة، حيث أشرفت على حجزت من المواد المتنوعة غير قابلة للاستهلاك، وكمية مهمة من اللحوم التي لا تحمل طابع الطبيب البيطري وكميات اخرى من المواد الغدائية المحتفظ بها في ظروف لاتتوفر على شروط السلامة الصحية.
وافاد المصدر ذاته ان اللجنة حجزت كمية من الاكياس البلاستيكية الممنوعة والمستعملة من طرف التجار والباعة. مضيفا انه تم تحرير  محاضر طبقا للقانون 08/31 والمتعلقة بحماية المستهلك في حق المخالفين.
واوضح مصدرنا ان هذه الإجراءات التي أنجزت للفترة الممتدة من فاتح رمضان الى غاية العشرين منه، تندرج في إطار القيام بعمليات مراقبة أسعار وجودة المواد الغذائية التي يكثر عليها الطلب خلال شهر رمضان المبارك وشروط الصحة والسلامة بمحلات تهيئ الحلويات وغيرها من المواد الغذائية.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بناء قنطرة بدون مراعاة مواصفات الجودة بزاوية سيدي علي بن النويتي يثير شكوكا حول هدر المال العام

الحسن لهمك على إثر الفيضانات التي عرفتها الطريق الجديدة الذي تربط دواوير الزاوية والقراقرة والنزالة ...