الرئيسية » أخبار الفساد » خطير… الساكنة تحتجز معارضة جماعة تاوزينت داخل مقر الجماعة وتهدد بحرقهم

خطير… الساكنة تحتجز معارضة جماعة تاوزينت داخل مقر الجماعة وتهدد بحرقهم

علمت الجريدة من مصادر جد مطلعة أنه في هذهه الاثناء من يوم الجمعة 31 ماي الجاري، يجري احتجاز أعضاء معارضة جماعة تاوزينت من طرف من أسمته المعارضة بمحسوبين على الرئيس من الساكنة والذين يهددونهم بالحرق بإضرام النار فيهم بعد صب البنزين على أجسادهم على حد تعبير أحد أعضاء المعارضة تمكن من ربط الاتصال بنا من داخل المحتجز.

وأضافت مصادرنا أن القائد عمل على طلب دعم القوة الأمنية حيث حلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز “كازيط” وعناصر القوات المساعدة (سيارتين) حيث تم فتح حوار مع الساكنة من أجل إقناعهم بإخلاء سبيل اعضاء المعارضة وتنيهم على تنفيذ تهديداتهم.

ويذكر أن الأغلبية المعارضة صوتت بالرفض اليوم خلال دورة استثنائية للمجلس على نقط جدول أعمال الدورة المتضمنة لثلاث نقط تتعلق بحفر يئرين بدوارين مختلفين والمصادقة على اتفاقية الانخراط في مجموعة الجماعات “التضامن” من اجل إحداث مطرح إقليمي للنفايات.

ويذكر أن جماعة تاوزينت تعيش حالة بلوكاج منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات بعدما فقد الرئيس أغلبيته  دون أن تتدخل السلطة لوضع حد لضياع مصالح الساكة التي يبدو أن صبرها بدأ ينفذ وخصوصا عندما يتعلق الأمر بمادة حيوية كالماء في عز الحر.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استياء بمواقع التواصل وسخرية من أعيان ومنتخبين “تنشرو” أمام الأبواب المغلقة لإقامة العامل في انتظار حفل الاستقبال

علمت الجريدة من مصادر من عين المكان أن أعيانا من الإقليم ومنتخبين لازالوا عالقين لحدود ...