الرئيسية » أخبار الرياضة » الجامعة تصدر بلاغا مفصلا بعد اجتماع المكتب المديري لمناقشة “أحداث رادس”

الجامعة تصدر بلاغا مفصلا بعد اجتماع المكتب المديري لمناقشة “أحداث رادس”

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا مفصلا حول أهم القرارت التي خرج بها إجتماع المكتب المديري برئاسة فوزي لقجع، بحضور مسؤولي نادي الوداد الرياضي على رأسهم الرئيس سعيد الناصيري بخصوص “أحداث” نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي.

وفيما يلي نص البلاغ:

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عصر يومه السبت فاتح يونيو 2019 بالرباط، اجتماعا بحضور المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، فضلا عن لاعبيه عبد اللطيف نوصير ورضا التكناوتي للبث في الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت يوم الجمعة 31 ماي 2019 بين نادي الترجي التونسي وفريق الوداد الرياضي برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

إثر ذلك، قدم سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي جردا للأحداث التي صاحبت هذه المباراة كما أدلى كل من اللاعبين نوصير والتكناوتي بمعطيات دقيقة حول مجريات المقابلة وما صاحبها قبل إعلان الحكم عن نهايتها.

وبعد نقاش مستفيض قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتخاذ الإجراأت التالية:

تكليف مختصين لإعداد ملف مشترك بين الجامعة والوداد الرياضي لرفعه إلى الهيئات القارية والدولية للدفاع عن حقوق نادي الوداد الرياضي.

منح الصلاحية الكاملة لفوزي لقجع رئيس الجامعة للدفاع عن ملف الوداد الرياضي خلال الاجتماع الذي سيعقده الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الرابع يونيو 2019 بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويذكر أن اللقاء كان قد توقف في دقيقته الـ62 بعد أن احتج الفريق الأحمر على قرار غاساما الذي ألغى هدفا “صحيحا” لوليد الكرتي بداعي التسلل، قبل أن يؤكد تواجد عطل على مستوى “تقنية الفيديو”، قبل أن يعلن الأخير بعد توقف اللقاء لساعات عن تتويج الترجي بطلا لدوري الأبطال، بقرار من الإتحاد الإفريقي.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية …

في ما يلي برنامج مباريات الدورة الـ30 والأخيرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول ...