الرئيسية » حوادت ووفيات » مصرع أربعيني سائق شاحنة ببويا عمر والجريدة تكشف التفاصيل
الصورة من الأرشيف

مصرع أربعيني سائق شاحنة ببويا عمر والجريدة تكشف التفاصيل

عرف دوار القرية التابع لجماعة بويا عمر بقيادة واركي عشية يومه الجمعة 12 يوليوز الجاري مصرع سائق شاحنة في الأربعينيات من عمره بعين المكان متأثرا بإصابته البليغة التي تعرض لها بسبب الشاحنة التي يقودها.
وفي التفاصيل فقد هم الهالك سائق الشاحنة بإفراغ حمولتها بعدما ترجل منها ليشرف على رفع المقصورة الخلفية للشاحنة، قبل أن يكتشف أنه نسي كبح الفرامل اليدوية ما تسبب في رجوع الشاحنة باتجاه الخلف، ولما حاول الهالك الجري بنية الصعود للشاحنة للعمل على إيقافها لتفادي الخسائر، لم يفلح في ذلك حيث صدمته الشاحنة وضغطت جسمه إلى جذع شجرة مما تسبب بوفاته بعين المكان.
وفور تلقيها إخبارية في الموضوع، هرع رجال الدرك الملكي بمرز سيدي إدريس بالصهريج إلى عين المكان، حيث حضر ممثل السلطة المحلية وتم فتح تحقيق ميداني حول ظروف وملابسات الحادث المأساوي، كما تم نقل الجثة نحو مستودع الأموات بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

ويتعلق الأمر بالمدعو قيد حياته (م، خ) من مواليد سنة 1974 بالصهريج وهو متزوج واب لثلاثة أبناء كان يشتغل بشركة منارة، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة بعدما علق رأسه بباب الشاحنة عند محاولته الصعود لإيقافها، وقد خلف حادث الوفاة أثرا بليغا في صفوف أسرته وساكنة المنطقة عموما، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته والهم ذويه الصبر والسلوان.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دركي يقتل مواطنا بعدما دهسه بسيارته

علمت الجريدة من مصادر من عين المكان قبل قليل  اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر الجاري، من ...