الرئيسية » حوادت ووفيات » انتحار شابة شنقا بالحبل بدوار الخماسة بالوادي الأخضر

انتحار شابة شنقا بالحبل بدوار الخماسة بالوادي الأخضر

أقدمت شابة تدعى قيد حياتها (عز، مح) على الانتحار صباح اليوم السبت 13 يوليوز الجاري شنقا بالحبل داخل حمام تقليدي يوجد بجوار منزل أسرتها بدوار الخماسة بجماعة الوادي الأخضر.
وكانت الشابة البالغة من العمر حوالي 16 سنة قد اختفت سابقا عن الأنظار حيث قام ولي أمرها بإصدار نداء حول اختفائها وإعلام السلطات المعنية بالأمر، قبل أن يتبين أنها كانت رفقة شخص تربطها به علاقة غرامية، وكانت الأسرة قد تنازلت للمعني الذي اختفت الشابة رفقته عن المتابعة القضائية.
وأفادت مصادرنا أن الهالكة منذ ذلك الحين كانت تعيش حياة متوترة بسبب ضغوطات أسرتها من جهة جراء تشويه سمعتها وإخضاعها لمراقبة صارمة، ولنظرة الاحتقار والازدراء من طرف ساكنة الدوار والجيران من جهة ثانية.
وفور علمهم بالحادث انتقل إلى عين المكان رجال الدرك الملكي التابع لمركز سيدي إدريس/ الصهريج وممثل السلطة المحلية والاعوان، وقد تمت معاينة حالة الانتحار والإشراف على الإجراءات الإدارية المعمول بها في هذا الصدد مع فتح تحقيق ميداني وأولي حول ظروف وملابسات الواقعة، فيما تم نقل جثة الهالكة نحو مستودع الاموات قصد إخضاعها للتشريح الشرعي للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرض خمسة أساتذة لحادث سير خلال تنقلهم لتوقيع محاضر الخروج

أعلنت المديرية الإقليمية بآسفي عن تعرض خمسة أساتذة – أستاذتين و 3 أساتذة –  صباح اليوم الأربعاء ...