الرئيسية » أخبار الرياضة » قرار “الطاس” حول “مهزلة رادس” .. الترقب سيد الموقف

قرار “الطاس” حول “مهزلة رادس” .. الترقب سيد الموقف

يسود الترقب قبيل إصدار محكمة التحكيم الرياضي بسويسرا ، قرارها بشأن “مهزلة رادس” التي حُرم فيها الوداد الرياضي من هدف شرعي بعد تعطل تقنية “الفار” في نهائي دوري الأبطال يوم 31 ماي الماضي.

ومن المنتظر أن تصدر المحكمة قرارها النهائي اليوم الأربعاء 31 يوليوز، وهو الموعد الذي كانت قد حددته محكمة التحكيم الرياضية (الطاس)، في بلاغ رسمي لها، بتاريخ 15 يوليوز، حيث أكدت حينها أنها ستحسم في طعون كل من الوداد الرياضي والترجي التونسي، في 31 يوليوز الجاري على أبعد تقدير.

وقالت “الطاس”، إنها توصلت بطعن كل من الوداد والترجي، بتاريخ 14 و17 يونيو على التوالي، وذلك ضد قرار اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” الصادر بتاريخ 5 يونيو.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد قرر رسميا إعادة مباراة الإياب ، واعتماد نتيجة مباراة الذهاب، مع إلزام النادي التونسي بإرجاع الكأس والميداليات.

وكانت مباراة الإياب لدوري أبطال افريقيا قد توقفت قبل نهايتها بحوالي نصف ساعة، بعد أن رفض الحكم هدفا شرعيا للوداد، وبعد أن تبين أن تقنية “الفار” كانت معطلة، ما أثار جدلا قانونيا، وأدى إلى إنهاء المباراة من طرف الحكم، واعتبار الترجي بطلا، قبل أن يتدخل “الكاف” ويقرر إعادة المباراة.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“حمد الله” يفجرها ويكشف الحقيقة الغامضة

أَزال عبد الرزاق عمد الله، مهاجم الدوري السعودي، اللثام، عن مجموعة من علامات الاستفهام التي ...