الرئيسية » أخبار الجمعيات » حفل تكريمي لقائد اولاد زراد ورئيس المركز الترابي للدرك الملكي بلعرارشة

حفل تكريمي لقائد اولاد زراد ورئيس المركز الترابي للدرك الملكي بلعرارشة

نظم المجلس الجماعي للهيادنة، والجمعية الوطنية للتربية والثقافة لفرع لعرارشة ونواب الاراضي السلالية لفخدة لعرارشة وجمعيات المجتمع المدني بالمنطقة، حفل تكريم، احتضنه مقر جماعة لهيادنة مساء يوم أمس السبت 10 غشت الجاري، لكل من عبد السلام المكي قائد قيادة اولاد زراد الذي انتقل الى ملحقة إدارية بالبرنوصي بمدينة الدار البيضاء إثر الحركة التي أجرتها المصالح المركزية لوزارة الداخلية مؤخرا، وعمر بن لعربي مساعد أول رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بلعرارشة والذي صادقت القيادة العليا للدرك الملكي على انتقاله الى إقليم الصويرة.
وقال المنظمون أن هذه المبادرة تندرج في إطار ثقافة الاعتراف وترسيخا لسنة حميدة من أجل تقديم الشكر والعرفان للمسؤولين الذين أفنوا زهرة شبابهم في أداء رسالة الادارة الترابية بنجاح، واعترافا بمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة سنوات. مشيرين الى أنه بفضل تضحياتهما وتفانيهما في اداء واجبهما المهني، أصبحت المصالح التي كانا يشرفان على تدبير شؤونها محترمة، سواء في مجال الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، أو في مجال تقديم الخدمات الإدارية للمواطنين والمواطنات.
وأكد كلا من رئيس جماعة لهيادنة ورئيس فرع الجمعية الوطنية للتربية والثقافة وممثلو نواب الاراضي السلالية لفخدة لعرارشة في كلماتهم، ان هذا الحفل ينظم تقديرا للمسار المهني الجيد للمحتفى بهما، وإخلاصهما في اداء مهامهما، دون كلل أو تخاذل. مشيرين الى تجربتهما الادارية التي مكنتهما من اداء مسؤولياتهما في احترام تام للقانون والحرص على تطبيقه. كما لم يفت المتحدثين الاشارة الى السلوك النبيل للمكرمين الشيء الذي ترك بصمة ستبقى راسخة في ادهان سكان الجماعات الترابية بالمنطقة.
وعرف الحفل تقديم هدايا رمزية اعترافا وتقديرا للمحتفى بهما.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشبيبة التجمعية بالجهة تلامس معيقات التنمية خلال ملتقاها الجهوي الأول والعطاوية ممثلة

السراغنة أونلاين نظمت الشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي صباح اليوم الأحد 03 نونبر الجاري الدورة ...