الرئيسية » أخبار الفساد » “الحاج بن عبد الله” مطالب بالكشف عن مصير 6 ملايير و200 مليون درهم

“الحاج بن عبد الله” مطالب بالكشف عن مصير 6 ملايير و200 مليون درهم

بعد الغضبة الملكية التي طالت نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أطلق رفاق نبيل، الذين ينتظرون انتخابات الأمانة العامة بعد أشهر، رصاصة الرحمة على أمينهم العام.
أولى الرصاصات أطلقها عزيز الدروش عضو اللجنة المركزية لحزب الكتاب، والمرشح للأمانة العامة للحزب، بعد ان توجه بطلب إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، من أجل فتح تحقيق حول تفويت دعم حكومي كبير لفائدة المجلس البلدي لأزمور.
ودعى الدروش وزير الداخلية اصالة عن نفسه ونيابة عن مجموعة من الرفيقات والرفاق اعضاء حزب التقدم والاشتراكية، والمواطنات والمواطنين، إلى فتح تحقيق في شأن تفويت مبلغ مالي مهم يقدر ب 6 ملايير و200 مليون درهم، في إطار اتفاق بين محمد نبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة السابق ورئيس بلدية ازمور قصد انجاز مشاريع تنموية.
وأضاف مرشح الأمانة عبر ذات الطلب إن ” العديد من المواطنين بمدينة ازمور يتساءلون ومعهم عشرات الرفيقات والرفاق من حزب التقدم والاشتراكية، عن مآل ومخرجات ونتائج هذا الدعم. فبعد انتظار طويل لتفعيل هذه الاتفاقية وانجاز المشاريع التي وعد الوزير نبيل بنعبد الله ورئيس المجلس البلدي بازمور، ساكنة المدينة لم يتحقق شيء يذكر ولم تظهر اي اثار ايجابية ملموسة او اي وقع على الحياة اليومية للمواطنين.
وتستعد مجموعة من القيادات بحزب “التقدم والاشتراكية”، للإطاحة بـ”نبيل بنعبد الله” من الأمانة العامة للحزب، خلال المؤتمر القادم الذي سيكون نهاية مرحلة الأمين العام الحالي، على رأس حزب “الكتاب”، حسب مصادر صحفية.

عن إدارة الموقع

تعليق واحد

  1. صحيح راي احد الكتاب النيجيريين إذ قال ان السياسة لعبة الكلاب… لا اخلاق ولا ضوابط فيها… الكل يتربص بالكل… الكل يكيد للكل… تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى…اللهم اكفينا شرهم يارب…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بناء قنطرة بدون مراعاة مواصفات الجودة بزاوية سيدي علي بن النويتي يثير شكوكا حول هدر المال العام

الحسن لهمك على إثر الفيضانات التي عرفتها الطريق الجديدة الذي تربط دواوير الزاوية والقراقرة والنزالة ...