الرئيسية » قضايا التعليم » عامل اليوسفية يعطي الانطلاقة الرسمية لمبادرة مليون محفظة

عامل اليوسفية يعطي الانطلاقة الرسمية لمبادرة مليون محفظة

أشرف صباح اليوم عامل صاحب الجلالة على إقليم اليوسفية، صباح اليوم 16 شتنبر 2019، بكل من الثانوية الإعدادية يعقوب المنصور ومدرسة الجدور المركزية، بجماعة الجدور، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لتوزيع العدة التعليمية المرصودة في إطار المبادرة الملكية مليون محفظة. السيد عامل الإقليم الذي كان مرفوقا برؤساء المصالح الخارجية والمدير الإقليمي لقطاع التربية الوطنية ومدير موقع الاستغلال المنجمي الكنتور للمجمع الشريف للفوسفاط ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء الجماعات الترابية بالإقليم، أشرف كذلك على تدشين دار الطالبة بالثانوية الإعدادية يعقوب المنصور، والتي تم إنجازها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وأربع حجرات دراسية جديدة أنجزتها المديرية الإقليمية باليوسفية، في إطار برامج التوسعة.


كما قام عامل الإقليم، بالإشراف على انطلاق عملية توزيع دراجات هوائية وتسليم 15 سيارة نقل مدرسي جديدة والتي وفرتها كل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجمع الشريف للفوسفاط _موقع الكنتور_. وقد هم توزيع الدراجات الهوائي تلاميذ السلك الثانوي الإعدادي، وبلغ عددها 540 دراجة هوائية موزعة على مختلف الجماعات القروية بالإقليم.
وفي إطار مبادرات الدعم الاجتماعي، أشرف الوفد الرسمي على توزيع نظارات طبية، والتي تندرج ضمن قافلة طبية تشرف على تنظيمها جمعية أصدقاء المستشفى الإقليمي للا حسناء باليوسفية بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أطر مسلك الإدارة التربوية بقلعة السراغنة يحتفون باليوم العالمي للمدرس ويكرمون فعاليات إدارية وتربوية‎

احتفاء باليوم العالمي للمدرس نظم أطر مسلك الإدارة التربوية بالمركز الإقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة ...