الرئيسية » أخبار إقليمية » درك بن جرير يضع يده على “صيد ثمين”

درك بن جرير يضع يده على “صيد ثمين”

تمكنت دورية مختلطة من جميع المراكز التابعة لسرية الدرك الملكي بإبن جرير في الساعة الأولى من صباح اليوم، من وضع يدها على صيد ثمين بعد أن انتقلت إلى مثلث برمودا كما يعرف لدى ساكنة المنطقة وهو المتواجد جغرافيا على حدود مركز أولاد حسون وجماعة بوروس.

وقد أسفرت العملية التي شهدها دوار الحويوات جماعة بوروس إقليم الرحامنة على توقيف ثلاث شابات وشخص ينحدر من الأقاليم الشمالية على متن سيارة خفيفة وبحوزتهم 4 كيلوغرامات من مادة الشيرا وبضع غرامات من المخدرات الصلبة (كوكايين)، فيما لاذ زعيم العصابة المبحوث عنه وطنيا وسائق السيارة بالفرار مستغلين جنح الظلام، حيث لازالت الأبحاث جارية على قدم وساق من أجل إيقافهما.

وفي نفس السياق وأثناء عملية التمشيط وعلى مقربة من المكان تم توقيف شخصين آخرين ينحدران من نفس الدوار على متن دراجة نارية Docker وبحوزتهما كمية مهمة من مواد الشيرا والقنب الهندي وطابة ومبلغ نقدي مهم من قيم مختلفة متحصلة من عملية الإتجار.

وقد تم اقتياد الموقوفين الستة إلى المركز القضائي للدرك الملكي بإبن جرير ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار استكمال البحث وتقديمهم أمام العدالة فيما وضعت السيارة والدراجة النارية في الحجز.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيف مدير المركب السجني لوداية وإحالته على المجلس التأديبي

قرّرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج توقيف مدير المركب السجني “لوداية” على خلفية قضية ...