الرئيسية » أخبار محلية » درك سيدي إدريس يوقف تاجري مخدرات، ويحجز كمية مهمة من القنب الهندي

درك سيدي إدريس يوقف تاجري مخدرات، ويحجز كمية مهمة من القنب الهندي

السراغنة أونلاين

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي ادريس الصهريج مساء يوم أمس الاثنين 11 نونبر الجاري، بدوار بني مكرين التابع للجماعة القروية اولاد خلوف بقيادة الصهريج، من توقيف شخصين مشتبه فيهما ببيع وترويج المخدرات.
وأفادت المصادر ذاتها أن رجال الدرك الملكي حجزوا كمية من الكيف سنابل تقدر بأربعة كيلوغرامات، وكيلوغرام ونصف من مادة التبغ أوراق( طابا)، و20 غرام من مخدر الشيرا (حشيش) بمنطقة الوادي الأخضر.
كما أسفرت عملية توقيف المتهمين عن حجز دراجة نارية كانت تستعمل في تنقلاتهما لبيع وترويج البضاعة المذكورة، بالإضافة الى مبلغ مالي يناهز 900 درهم، محصل من بيع المخدرات للمتعاطين لهذه الممنوعات بالدواوير التابعة لجماعة اولاد خلوف والدواوير المجاورة.
وتندرج هذه العملية في إطار الدوريات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي إدريس، من أجل محاربة بيع وترويج الخمور والمخدرات بالمنطقة.
وعلمت الجريدة، ان النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، لمباشرة البحث والتحقيق معهما قبل إحالتهما على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة، وتقديمهما للمحاكمة من أجل المنسوب إليهما.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عزل ثلاثة نواب للرئيس بجماعة زمران الشرقية وإحالة ملفهم على المحكمة الإدارية

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة زمران الشرقية بإقليم قلعة السراغنة، صباح يوم الاثنين ثاني دجنبر ...