الرئيسية » حوادت ووفيات » عصابة من سبعة أشخاص تقدم على قتل شاب بسبب خلاف حول خطيبته والدرك يلقي القبض على الجناة

عصابة من سبعة أشخاص تقدم على قتل شاب بسبب خلاف حول خطيبته والدرك يلقي القبض على الجناة

تسببت خلافات نشبت بين شخص يعرف بسوابقه العدلية في الاتجار بالمخدرات وشاب يبلغ من العمر حوالي 27 سنة في مقتل هذا الأخير ليلة الخميس 9 يناير الجاري حوالي الساعة الواحدة ليلا بمساعدة 6 أشخاص آخرين.
وفي التفاصيل فقد أقدم المدعو (ز، الي) الفاعل الرئيسي الذي ينحدر من دوار أولاد اعلي على قتل شاب بدوار أولاد بوبكر بجماعة اشطيبة التابعة لقيادة تساوت طعنا بالسلاح الأبيض بمساعدة ستة أشخاص من أصدقائه، وذلك بسبب خلاف كان بين الضحية المدعو قيد حياته (ش، ن) البالغ من العمر حوالي 26 سنة والذي كان يشتغل نجارا، وأب الجاني من جهة وتحرش الجاني بفتاة تسكن جوار الضحية والتي هي خطيبته في نفس الوقت.
هذا وقام عناصر المركز القضائي بقلعة السراغنة بمساعدة فرقة من مركز الدرك الملكي بمركز كازيط في ظرف قياسي من توقيف الفاعل الرئيسي برفقة خمسة من معاونيه في جريمته، ويتعلق الأمر بأخ للجاني من أمه يدعى (أ،لم) والمدعو (س، لك) وهما من مواليد التسعينيات والمدعو (ر،ح) وهو قاصرا والمدعو (ش،ل) يبلغ حوالي 24 سنة من عمره والمدعو (ع، بن) الملقب ب”كويكة” ويبلغ حوالي 28 سنة.
فيما لازال البحث جار على الشخص السابع الضالع في القضية، وقد تم وضع الموقفين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة على أن تتم إحالتهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع شاب وإصابة ستيني بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بدوار لخوالقة

خلفت حادثة سير وقعت، مساء اليوم الجمعة، بدوار لخوالقة بالحافات التابع للجماعة القروية ميات بإقليم ...