الرئيسية » أخبار محلية » المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية بقاعة الاجتماعات ببلدية القلعة+ فيديو

المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية بقاعة الاجتماعات ببلدية القلعة+ فيديو

احتضنت قاعة الاجتماعات ببلدية قلعة السراغنة صباح اليوم الاثنين 13 يناير الجاري أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لعمالة قلعة السراغنة بجدول أعمال يتكون من 18 نقطة.
وقد ترأس عبد الرحيم واعمر رئيس المجلس الإقليمي أشغال الدورة إلى جانب هشام السماحي بحضور رئيس مكتب الشؤون الداخلية وبحضور أعضاء المجلس الإقليمي باستثناء عضوين تغيبا بعذر.


وقد افتتحت الدورة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم قبل أن يقوم كاتب المجلس بتلاوة تقرير حول أنشطة رئيس المجلس الإقليمي بين الدورتين وكذا تلاوة جدول الاعمال كما ينص على ذلك القانون التنظيمي.
وتم عرض تقارير سنوية أدبية ومالية متعلقة بمختلف اللجن والجمعيات بكل من قلعة السراغنة والعطاوية كما ورد في النقط الأربعة الأولى من جدول أعمال المجلس، وعرفت الدورة التي اكتست طابعا اجتماعيا المصادقة على هبات سيارات للنقل المدرسي في إطار فك العزلة على العالم القروي وتشجيع تمدرس التلاميذ به ولاسيما تمدرس الفتاة كما أكد ذلك رئيس المجلس في تصريح خص به الجريدة.

وتوجت أشغال المجلس الإقليمي بالمصادقة على اتفاقية شراكة سيستفيد بموجبها فريق الوداد السرغيني للكرة المستطيلة من منحة مالية، وأشار كل من العامل ورئيس المجلس الإقليمي إلى أن البنية التحتية الرياضية بمدينة قلعة السراغنة ستتعزز ببناء ملعب خاص بالكرة المستطيلة اعترافا بالمكانة التي يحظى بها الفريق جهويا ووطنيا بالنظر للنتائج الإيجابية التي يحصدها منذ سنوات، رغم الإمكانات المالية المحدودة للفريق وأجمع المتدخلون على ضرورة تظافر الجهود على مستوى الإقليم وبين مختلف الفاعلين الاقتصاديين والمنتخبين من أجل دعم الفريق لمواصلة أدواره الريادية.
واختتم اللقاء بكلمة لعامل الإقليم وتلاوة برقية الولاء والدعاء لعاهل البلاد.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكنيون: أزيد من 900 مشارك في فنون “التبوريدة” وأخنوش وزير الفلاحة ضيف الدورة+فيديو

أكد جمال اكنيون رئيس بلدية تملالت في تصريح خص به الجريدة أن الدورة الثامنة لمهرجان ...