الرئيسية » حوادت ووفيات » سقوط سبعيني من نافذة بمصحة خاصة بقلعة السراغنة بسبب غلاء الفاتورة

سقوط سبعيني من نافذة بمصحة خاصة بقلعة السراغنة بسبب غلاء الفاتورة

لقي شخص في السبعينيات من عمره ينحدر من جماعة العثامنة مصرعه اليوم الأربعاء 22 أبريل الجاري في مصحة خاصة بمدينة قلعة السراغنة.
وأفادت مصادرنا المطلعة أن الهالك كان قد أجرى عملية جراحية بالمصحة الخاصة المذكورة تتعلق “البروستات”، قبل أن يكتشف حراس الامن الخاص بسقوطه مساء أمس الثلاثاء من نافذة الغرفة التي كان يرقد بها، حيث تم إدخاله على الفور في محاولة لتقديم العلاج له من جديد، إلا أن السبعيني لفظ أنفاسه صباح اليوم الأربعاء متأثرا بالجروح التي أصيب بها على مستوى الرأس.
هذا وتبقى أسباب إقدامه على السقوط مجهولة، حيث رجح البعض فرضية محاولته التسلل من النافذة والهروب بعد عجزه عن تسديد فاتورة العملية التي أجراها، فيما البعض الآخر اعتبر أن غلاء الفاتورة التي تسلمها بعد إجراء العملية كانت وراء دفعه للانتحار بإلقاء نفسه من نافذة الغرفة بالمصحة الخاصة.
وحمل فاعلون سياسيون وحقوقيون المسؤولية لإدارة المصحة واعتبروها المعني الأول بالإهمال بسبب غياب شباك حديدي بالنوافذ ومحاولة التستر على الواقعة وتغيير معالم الحادث بعد إقدام حراس الأمن على إدخاله للمصحة دون إخبار الجهات المعنية بمن فيهم عائلة الضحية، وطالب حقوقيون فتح تحقيق حول المبالغ الباهظة التي يتم تسلمها مقابل العمليات الجراحية دون تقديم فواتير واشتغال طبيب من مراكش بالمصحة رغم وجود قرار عاملي يحضر خروج الأطر الصحية من المجال الترابي للإقليم.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرع حمسيني بقناة زرابة والسلطة المحلية تشرف على نقل جثته

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن شخصا لقي مصرعه غرقا بقناة زرابة “لاروكاد” مساء اليوم ...