الرئيسية » عدالة ومحاكم » درك الهيادنة يلقي القبض على هاتك عرض طفل أولاد زراد بعد بيان جمعيات حقوقية

درك الهيادنة يلقي القبض على هاتك عرض طفل أولاد زراد بعد بيان جمعيات حقوقية

علمت الجريدة من مصادر جد مطلعة أن عناصر الدرك الملكي التابع لمركز الدرك الملكي بالهيادنة (العرارشة) تمكنوا من إلقاء القبض على المدعو (خ، س) البالغ من العمر حوالي 16 والمتهم بهتك عرض طفل بأولاد زراد لم يتجاوز سنه الخمس سنوات ما تسبب له في أضرار جسدية ونفسية وخيمة.
وبعد محاولات للصلح بين أب الضحية وأسرة المعتدي قادها متوسطون بالدوار تمسك الأب بإنصاف ابنه من الاعتداء الذي طاله من خلال وضع شكاية لدى السلطات المعنية وهو ما استدعى تنقل عناصر الدرك الملكي في البداية لاعتقال المتهم لكنه كان لاذ بالفرار لجهة غير معلومة حسب معلومات استقتها الجريدة من عين المكان.
ويذكر أن فروع الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب بإقليم قلعة كانت أصدرت بيانا تطالب فيه بمتابعة الجاني في حالة اعتقال بالإضافة إلى بيانات جمعيات حقوقية أخرى تسير في نفس الاتجاه بضرورة المتابعة وترتيب الجزاء، خرجت فرقة من درك الهيادنة ليلة أمس الثلاثاء 16 يونيو الجاري إلى عين المكان بتعليمات من النيابة العامة بمراكش لتلقي القبض على المعتدي حوالي الساعة التاسعة ليلا.
وأضافت مصادرنا الخاصة أن الجاني اعترف بالمنسوب إليه من هتك عرض طفل أولاد زراد حيث تم الاستماع له في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة، وينتظر تقديمه اليوم الأربعاء 17 يونيو الجاري على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابتدائية مراكش تدين دنيا بطمة بالسجن النافذ + تصريح محامي صوفيا شاكري

أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش يومه الخميس 30 يوليوز، حكمها في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ...