الرئيسية » حوادت ووفيات » مقتل أربعيني أب لأربعة أبناء بعد نزاع حول مياه السقي بسور العز

مقتل أربعيني أب لأربعة أبناء بعد نزاع حول مياه السقي بسور العز

لقي شخص في عقده الرابع مصرعه في الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة 26 يونيو الجاري بضيعة للزيتون بدوار أولا دحو التابع لجماعة سور العز التابع لدائرة الصهريج لمزم بعدما دخل في نزاع مع شاب في مقتبل العمر حول مياه السقي.
وفي التفاصيل فقد دخل الضحية البالغ من العمر حوالي 46 سنة متزوج وأب لأربعة أبناء في نزاع مع شاب يبلغ من العمر حوالي 20 سنة عازب، حول مياه السقي حيث كان الضحية بصدد استلام دوره من مياه السقي مؤكدا أن الوقت المخصص له قد وصل فيما الطرف الآخر ظل متمسكا باستعمال مياه السقي مدعيا أن حصته لم تنته بعد ليتطور الخلاف إلى تبادل للضرب بواسطة أدوات فلاحية تستعمل في السقي (العتلة)، ليلفظ الأربعيني أنفاسه الأخيرة بعين المكان متأثرا بإصابته، في تعرض الطرف الثاني لإصابة على مستوى الرأس.
ووفور علمهم بالحادث هرع رجال الدرك الملكي إلى عين المكان وكذا ممثلو السلطة المحلية حيث قام عناصر الدرك الملكي بإلقاء القبض على الجاني الذي تم عرضه على طبيب بالمستشفى المحلي بالعطاوية حيث تم رتق الجرح الذي تعرض له مع تشخيص وضعيته الصحية، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة رهن إشارة البحث الذي يجري معه قبل إحالته على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش لتقول العدالة كلمتها في حقه، فيما تم نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات لإتمام الإجراءات القانونية قبل تسليمها لأهله قصد دفنه.

عن إدارة الموقع

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله مع احترامي للموقع الالكتروني لكن اظن صاحب المقال قلب أغلب الحقائق كان حري عليه أن يذهب إلى مكان وقوع الحادث ويتحرى الأحداث والوقائع و المعلومات الصحيحة ﻻجل إيصالها بكل مصداقية وشفافية الى القارئ.======================================
    تم التواصل مع أهل الضحية ورفضوا إعطاء تصريح بعين المكان وإن كانت لديك معطيات تفضل على الغيميل التالي: [email protected]

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسجيل 96 حادثة سير جسمانية خلفت 9 وفيات و19 مصابا بجروح بليغة و146 مصابا بجروح خفيفة ليلة قرار منع التنقل

أكدت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء أن معدلات حوادث السير الجسمانية، المسجلة على طول الشبكة ...