الرئيسية » قضايا الصحة » تسجيل 8 حالات مصابة بفيروس كورونا بإقليم قلعة السراغنة

تسجيل 8 حالات مصابة بفيروس كورونا بإقليم قلعة السراغنة

علمت الجريدة من مصدر مسؤول أن نتائج التحاليل المخبرية التي توصلت بها لجنة اليقظة الطبية الإقليمية والبالغ عددها 507 تحليلة اليوم الأحد 26 يوليوز الجاري، جاءت من ضمنها ثمان حالات إيجابية مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا كورونا المسبب لوباء كوفيد 19 المستجد.
وقال مصدر الجريدة أن الأمر يتعلق بالمخالطين للحالات الخمس التي تم الإعلان عن إصابتها بنفس المرض قبل ثلاثة أيام بالإقليم.
وأوضح المصدر ذاته أن اللجنة الطبية المكلفة بمتابعة الوضع البيئي بإقليم قلعة السراغنة تباشر منذ توصلها بنتائج التحاليل المخبرية الاحترازية بتنسيق مع السلطات المحلية، الإجراءات الخاصة بنقل المصابين الجدد إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بقلعة السراغنة في انتظار ترحيلهم المستشفى المتخصص في العلاج ببن جرير بإقليم الرحامنة.
إلى ذلك تهيب السلطات العمومية باحترام القرارات الجديدة الخاصة بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، والالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط في التدابير الوقائية التي اتخذتها جميع الجهات المسؤولة المعنية بالوضعية الوبائية بكل وطنية ومسؤولية.

عن إدارة الموقع

تعليق واحد

  1. السلام عليكم شكرا علی مجهودكم ولكن هل يمكنكم الكتابة حول خرق الاجراءات الصحية من طرف الادارات العموميه في المدينة خصوصا المقاطعات و مركز تجديد البطاقة الوطنیة فهناك استهتار كلي بهده الاجراءات وهل يمكنكم الاستفسار حول الطلب من المواطنين احضار غلاف بريدي من الحجم الكبير من اجل تجديد البطاقة الوطنية وشكرا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نسبة الملء بالمستشفيات الميدانية لجهة الدار البيضاء سطات تزيد عن 83 بالمائة

أفادت ولاية جهة الدار البيضاء سطات، في معطيات إحصائية لها حول وضعية المستشفيات الميدانية المخصصة ...