الرئيسية » حوادت ووفيات » ثلاث ساعات لإيقاف شاب هائج اعتدى على والدته وعلى رجال الأمن+ فيديو

ثلاث ساعات لإيقاف شاب هائج اعتدى على والدته وعلى رجال الأمن+ فيديو

تمكنت عناصر الأمن الوطني بقلعة السراغنة بدعم من رجال القوات المساعدة وحضور عناصر الوقاية المدنية قبل قليل من إيقاف شاب كان قد اعتدى على والدته بالضرب على مستوى يدها صباح اليوم حيث نقلت إلى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة الإقليمي لتلقي العلاج.


وفور حضور رجال الأمن لمنزل الضحية الكائن بحي العرصة عمد الشاب الذي كان في حالة هيجان إلى الصعود إلى سطح منزل حيث قام بالاعتداء على رجال الامن من خلال رميهم بالحجارة وأصاب شرطيا من فرقة مسرح الجريمة كما أصاب خياطا آخر، وأفادت مصادرنا من عين المكان أن الشاب معروف بمعاناته من مرض واضطراب نفسي يتعرض لنوبات بين الفينة والأخرى.
وقد أدى سلوكه باعتلاء سطح المنزل واستعمال حبل لمحاولة الهروب والتهديد بين الفينة والأخرى بالانتحار إلى تجمع العشرات من المواطنين الذي أثارهم الفضول لمتابعة أطوار عماية محاصرة الجانح التي دامت زهاء ثلاثة ساعات قبل أن يتمكن رجال الأمن الوطني من تضييق الخناق عليه ومحاصرته تم إلقاء القبض عليه.

وقد تم اقتياده على متن سيارة تابعة لرجال الامن لأقرب مركز للشرطة قصد الاستماع إليه في محضر رسمي وفتح تحقيق في ظروف وملابسات ما أقدم عليه بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل مواطن ببني عامر بعدما دهسه قائد بني عامر بسيارة الدولة‎

صدم قائد قيادة بني عامر بقلعة السراغنة مواطنا يبلغ من العمر 52 سنة، يعدعى قيد ...