الرئيسية » حوادت ووفيات » عناصر الدرك الملكي بالهيادنة (لعرارشة) تتمكن من فك لغز الجثة المفحمة وتلقي القبض على القاتل العاشق

عناصر الدرك الملكي بالهيادنة (لعرارشة) تتمكن من فك لغز الجثة المفحمة وتلقي القبض على القاتل العاشق

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز الهيادنة (العرارشة) من فك لغز الجثة التي وجدت مفحمة بدوار أولاد حشاد التابع لجماعة أولاد اصبيح دائرة أهل الغابة إقليم قلعة السراغنة.
وبعد عملية التحقيق التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مع المشتبه فيه بمركز الدرك الملكي أقر المتهم واعترف بارتكاب فعله الإجرامي، حيث عمد المدعو (ي . ع) من مواليد سنة 1991، يوم الأحد 15 غشت 2020 بدوار أولاد حشاد بجماعة أولاد صبيح بقيادة أولاد زراد التابعة لإقليم قلعة السراغنة على قتل ابن عمه المدعو (ع.ع) من مواليد 1994 بعدما وجه له ضربات ولكمات مميتة على مستوى الرأس راح ضحيتها.
وبعدها أضرم النار في البيت مكان تواجد الجثة لتصبح مفحمة في محاولة منه لإخفاء معالم الجريمة النكراء التي أقدم على ارتكابها مع تشويه الجثة، وحسب المعلومات التي توصلت بها الجريدة من مصادر خاصة فإن السبب يعود إلى صراع ومنافسة بينهما في ربط علاقة غرامية مع إحدى الفتيات ومن يفوز بحبها.
وقد تم القبض على الجاني بتعليمات من النيابة العامة بمراكش ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بتعليمات من النيابة العامة المختصة قبل تقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها في حقه.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح بحث تمهيدي لتحديد ظروف إقدام شخص على إضرام النار في جسده أمام مقر دائرة للشرطة

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة ...