الرئيسية » أخبار خفينة » رؤساء أولاد عراض والعطاوية الشعيبية والشعراء في حملة تحسيسية بمخاطر كورونا تحت إشراف قائد قيادة سيدي أحمد+تصريحات

رؤساء أولاد عراض والعطاوية الشعيبية والشعراء في حملة تحسيسية بمخاطر كورونا تحت إشراف قائد قيادة سيدي أحمد+تصريحات

أشرف قائد قيادة سيدي أحمد بدائرة العطاوية صباح اليوم الخميس 1 شتنبر الجاري على إعطاء الانطلاقة الفعلية لحملة تحسيسية بمخاطر كورونا انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف صباحا من دوار أولاد وكاد التابع ترابيا لجماعة العطاوية الشعيبية.
وقد عرفت الحملة المنظمة بتراب الجماعات الترابية التابعة لنفوذ قيادة سيدي أحمد حضورا فعليا لرؤساء كل من جماعة الشعراء وجماعة أولاد عراض وجماعة العطاوية الشعيبية ومنتخبين وفعاليات للمجتمع المدني وعناصر القوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي وأعوان السلطة المحلية.


الحملة التحسيسية والتوعوية جابت العديد من دواوير العطاوية الشعيبية ودواوير بجماعة أولاد عراض مع زيارة للثانوية الإعدادية أولاد عراض ومركز أولاد عراض قبل أن تنتقل إلى دواوير جماعة الشعراء على امتداد الطريق الرابطة بين العطاوية ومقر الجماعة.

وقد أشرف قائد قيادة سيدي أحمد على تقديم العديد من النصائح والتوجيهات لأرباب المحلات التجارية والورشات المهنية حول مخاطر فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19، وحثهم على الارتداء السليم للكمامات الواقية للمساهمة في كسر سلسلة انتقال عدوى فيروس كورونا بين المواطنين والانخراط في محاربته بكل روح إيجابية ومسؤولية ووطنية.

من جانبهم أكد رؤساء الجماعات الثلاثة في تصريحات خصوا بها الجريدة أن الحملة تندرج في إطار بلورة التعليمات السامية المتضمنة في الخطاب الملكي الأخير والتي حث من خلالها الجميع كل من جانب مسؤوليته على الانخراط الفعلي والإيجابي من أجل محاربة جائحة كورونا، وتنزيلا لتوجيهات عامل الإقليم المقدمة خلال الاجتماع الأخير الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بعمالة قلعة السراغنة والذي حضره رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم.

ودعا عمر أيت الري رئيس جماعة أولاد عراض الساكنة إلى مواكبة المجهودات التي تبدلها السلطات المحلية من خلال الوضع السليم للكمامات الواقية واعتماد وسائل النظافة والتباعد الجسدي وتجنب المصافحة خلال كلمة توجيهية قدمها بحضور تلميذات وتلاميذ الإعدادية.


وقام القائد والوفد المرافق له بجولة عبر أقسام الثانوية الإعدادية بحضور مدير المؤسسة حيث تم الوقوف على التطبيق السليم للبروتوكول الصحي المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية وأكد مدير المؤسسة أن الدراسة تسير بشكل عادي في احترام تام لمضامين المذكرات التنظيمية المتعلقة بالدخول المدرسي للموسم الحالي التي يأتي في ظروف استثنائية.

عن إدارة الموقع

تعليق واحد

  1. واش فخباركوم أن المدرسة الوحيدة اللي تابعة لجماعة العطاوية الشعيبية اللي تايترأسها السيد الرئيس المبجل ما فيها لا ماء لا كهرباء لا أمن لا مرافق صحية …
    واش فغخباركوم أن الطريق ما كايناش لاولاد شعيب وأن الرئيس الهمام هو رئيس لهاد الجماعة البئيسة لمدة 12 لسنة ؟؟؟؟!!!!
    الله يدينا فالضو

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صرخة أم لخمسة أطفال بالصهريج تعرضت للنصب والاحتيال من طرف شاب تلاعب بدعم الاسرة الخاص بجائحة كورونا