الرئيسية » أخبار محلية » تجريد سائقي أربع سيارات من رخصهم وتوقيف أربعة أشخاص بسبب عدم توفرهم على شهادة التنقل الاستثنائية

تجريد سائقي أربع سيارات من رخصهم وتوقيف أربعة أشخاص بسبب عدم توفرهم على شهادة التنقل الاستثنائية

قام عناصر الشرطة مدينة قلعة السراغنة اليوم الأربعاء25 مارس الجاري، من توقيف أربعة أشخاص بسبب عدم احترامهم لقرارات السلطات وعدم توفرهم على شواهد الخروج من المنازل للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد19.
وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، فقد تم وضع الأشخاص الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، وتقديمهم أمام وكيل الملك لاستكمال مسطرة الاستماع ومحاكمتهم.
وبخصوص حصيلة مخالفات اصحاب وسائقي سيارات الاجرة بصنفيها، أكدت مصادر موثوقة للجريدة عصر اليوم الاربعاء، أن رجال الأمن الوطني ضبطوا أربع سيارات الاجرة من الصنف الاول، وأصدرت السلطات المحلية في حقهم عقوبات تمثلت في سحب رخص الثقة ورخص السائق المهني، فيما قررت سحب رخصة الثقة في حق سائق واحد لسيارة أجرة من الصنف الثاني(طاكسي صغير).
وتأتي هذه القرارات في سياق تفعيل القانون ضد تحريض المواطنين من أجل الخروج والاعتداء المباشر على الحق في الحياة.والصحة العامة، وهو ما يعتبر مسا خطيرا بالنظام العام وتعريض المواطنين لخطر الوباء المنتشر في العالم، وفي استهتار تام لكل قواعد القانون وقرارات السلطات العمومية في هذا الشان.

عن إدارة الموقع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورون بقلعة السراغنة بجماعة أولاد عراض يستدعي المزيد من الحجر الخطر حقيقي

علمت الجريدة من مصدر موثوق بقلعة السراغنة قبل قليل من صباح اليوم السبت 4 أبريل ...